تحميل برنامج الترجمة العملاق بابيلون- Babylon في احدث اصداراته

تحميل برنامج الترجمة العملاق بابيلون- Babylon في احدث اصداراته



القواميس وترجمة نصوص


بابيلون هو برنامج الترجمة لاجهزة الكمبيوتر المنزلية الذي يعتبر الأوسع انتشارا بين برامج الترجمة في العالم و الذي يستخدمه أكثر من 100 مليون مستخدم . كما انها واحدة من أكثر المواقع انتشارا حيث أنه يوفر أكثر من 100 مليون طلبا الترجمة يوميا.
بابل هو مصدر رئيسي لتعلم اللغات و الترجمة و ترجمة صفحات المواقع و النصوص و كل. يقوم بابيلون بترجمة صفحات الويب كاملة ، إضافة إلى الوثائق و النصوص و لأكثر من 33 لغة ، مع كل نقرة واحدة
ما عليكم إلا النقر على أي كلمة تريدون ترجمتها و بابيلون سوف يحدد تلقائيا النص وترجمته ذات الصلة. و يشمل البرنامج أدوات خاصة بقواعد اللغة الإنجليزية والتصحيح الإملائي وكذلك العملة ، التوقيتات و وحدات القياس و التحويل. عند النقر ببساطة فوق أي نص على الشاشة تظهر النتائج والترجمة المناسبة و المعلومات أو القياسات ذات الصلة دون مقاطعة لأي عمل آخر.
يستند البرنامج على تكنولوجيا الترجمة الأكثر تقدما وبالتالي يساعدكم في فهم النصوص المكتوبة بلغات لا تعرفون عنها الكثير. للحصول على المزيد ، يقدم بابيلون نتائج من دور النشر الرائدة في العالم مثل : بريتانيكا ، أوكسفورد ، ميريام وبستر ، بونس ، دودين ، ميخائيل ، فان دايل وغيرها الكثير. توفر تقنية بابيلون العبقرة و القائمة على النقرة لمرة واحدة للمستخدمين عرض النتائج من ويكيبيديا الملايين من المقالات بأكثر من 25 لغة. قواميس بابيلون و برنامج الترجمة يقدم نتائج مستمدة من قاعدة البيانات مستمدة ربما من أكثر من 2500 مصدر في أكثر من 75 لغة. وتشمل قاعدة بيانات بابيلون 34 قاموسا مهنيا وضعها فريق اللغويات الخاص ببابيلون في اللغة الإنجليزية والعربية والصينية (المبسطة و التقليدية) ، الدانمركية، الهولندية، الفرنسية، الألمانية، اليونانية، العبرية ، الإيطالية، اليابانية، الكورية ، النرويجية، البرتغالية ، الروسية، الإسبانية ، السويدية والتركية.
عليكم تسطيب بابيلون إذا كنتم بحاجة إلى ترجمة ، أو حلول لتعلم اللغات أو تحسين مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية و أكثر من ذلك.
 


معلومات عن البرنامج

تصنيف: 6 (Users865)

تصنيف في فئات برامج لغات وترجمة: 1

تم تصنيفه أخيراً:

ترخيص: تجربة مجانية

حجم الملف: 0.75 MB

إصدار: 10.5.0 (r4)

آخر تحديث: 28/7/2015

أنظمة التشغيل المدعومة: ويندوز XP, ويندوز Vista, ويندوز 8, ويندوز 7, ويندوز 10

لغات: العربية, الإسبانية, الإلمانية, الإنجليزية, الإندونيسية, الإيطالية, المزيد...

مصنع: Babylon Ltd.

عدد التنزيلات (العربية): 22,185

عدد التنزيلات (في جميع أنحاء العالم): 139,621 
تحميل البرنامج :


 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة