تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد والايفون


برنامج استعادة الملفات المحذوفة
يعتبر برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد والايفون من أهم البرامج التي تكون مهمة للغاية لأغلبية الأشخاص بكل تأكيد، وذلك لأنه أغلبيتنا نفقد ملفات وصور وكذلك فيديوهات وغيرها من المعلومات المهمة وذلك علي هاتفنا المحمول، ولكن تواجهنا مشكلة كبيرة، ألا وهي في كيفية استرجاع تلك الملفات، خاصة وإن كانت مهمة لنا بشكل كبير، وفي ذلك الموضوع سوف نخبركم ببرنامج الذي سوف يتولى زمام الأمور، ليقوم بإعادة كافة الملفات الذي تم فقدانها في الهاتف الخاص بكم. ولكن دعونا في البداية نقوم بتوضيح نبذة بسيطة عن البرنامج في البداية.

نبذة عن برنامج استعادة الملفات المحذوفة

يعتبر برنامج استعادة الملفات المحذوفة من البرامج التي تساعدك علي إستعادة جميع ملفاتك الشخصية بكافة أنواعها، وذلك في حالة فقدانها بأي طريقة كانت سواء إن كنت قد مسحتها عمداً أو حتي تسبب الفيروسات علي هاتفك الذكي في ذلك فالبرنامج سوف يتولى أمر ذلك.
البرنامج يمتلك واجهة سهلة الاستخدام ولا يحتاج لأي شرح للقيام بعملية استعادة الملفات، والبرنامج قد تم تصميمه ليتمكن بشكل مباشر بالدخول إلي الهيستوري الخاص بهاتفك المحمول، والذي سوف تجد به كافة الملفات التي حذفت من هاتفك، ومن ثم تقوم باسترجاعها، حيث يظهر لك البرنامج قائمة للملفات المحذوفة من داخل القرص الصلب، وبالتالي يمكنك بسهولة معرفة الملف الذي تريد استرجاعه، ومن ثم تسترجعه بكل سهولة بضغطة زر.
برنامج استعادة الملفات المحذوفة يعد ذات أهمية كبيرة للغاية وذلك في حالة إن تم اتلاف برنامج ما علي جهازك، وتم حذفه بسبب وجود فيروسات، فالبرنامج يأتي دوره هنا، وذلك لأنه يقوم بعملية استرجاع لذلك البرنامج، وبالتالي يمكنك القيام بمسح للفيروسات عليها، وإعادة استخدامها من جديد، وذلك دون الحاجة إلي إعادة تحميلها علي الإنترنت، الأمر الذي سوف يأخذ وقتاً طويلاً، وذلك خاصة لو كان حجم البرنامج أو التطبيق إن صح التعبير كبير للغاية.
كذلك البرنامج مصمم لكي يقوم باستعادة أي ملف تود القيام باسترجاعه، حيث أنه يمكنه استرجاع صور محذوفة أو فيديوهات أو حتي ملفات ورد وبي دي أف، وكذلك البرامج والألعاب، والتطبيقات المختلفة، وجميع الملفات الصوتية المختلفة بكافة أنواعها.

مميزات برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد والايفون

  1. البرنامج بشكل كامل مجاني، وهذا ما زاد من قاعدة المستخدمين لذلك البرنامج، حيث أن أغلب من يبحثون عن تطبيقات يبتعدون بقدر ما عن التطبيقات المدفوعة، وبذلك وفر عليهم البرنامج ميزة مهمة مهمة للغاية ألا وهي كونه أنه مجاني بشكل كامل.
  2. البرنامج يمتلك كذلك واجهة رائعة ومميزة، وكذلك يمكنها جذب المستخدمين لاستخدام البرنامج، وتلك الميزة كذلك من الأمور التي ساهمت في زيادة قاعدة المستخدمين لذلك البرنامج.
  3. البرنامح يوفر لك محرك بحث للبرنامج الذي تقوم بالبحث عن، وذلك بالاسم، حيث أن البرنامج مصمم علي ذلك، بمجرد أن تقوم بإدخال الاسم سوف يظهر لك البرنامج ويمكنك استرجاعه بسهولة.
  4. يوفر لك البرنامج كذلك إمكانية اختيار المكان المناسب في جهازك وذلك لتخزين الملف الذي اردت استرجاعه بواسطة البرنامج، وبالتالي بذلك أصبح بإمكانك بسهولة تنزيله.
  5. يحافظ البرنامج علي الملفات بعض استرجاعها بشكل آمن وقوي، حتي لا يتم حذفها مرة أخري، وكذلك يقوم البرنامج بعمل عملية استرداد الملف المحذوف بشكل سريع في خلال دقائق.
وبذلك نكون قد وضحنا لكم كافة المعلومات من نبذة أو مزايا برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد والايفون، ويتبقي فقط أمر أخير، وهو التحميل، حيث يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمي الخاص به.
 برنامج استعادة الملفات المحذوفة

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة 2016

Download

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة