تحميل برنامج صنع مقدمات الفيديوهات ” Bluff Titler ” 2016

تحميل برنامج صنع مقدمات الفيديوهات 2016

برنامج صنع مقدمات الفيديوهات
برنامج صنع مقدمات الفيديوهات
يعتبر برنامج صنع مقدمات الفيديوهات من أهم البرامج التي يحتاج إليها أي شخص يقوم بإعداد فيديو له علي اليوتيوب وذلك لأن الأنترو أو يطلق عليه مقدمة الفيديو يعتبر عامل جذاب للفيديو الخاص بك، وكان قبل ذلك يبحث الأشخاص دائماً عن السبب في عدم متابعة الفيديوهات الخاص بهم، واليوم اقدم لكم السبب وهو عدم القدرة علي إعداد مقدمة جيدة للفيديو تجعل المشاهد يستحسنه ويتفاعل معه. لذلك سوف نتحدث اليوم عن المزايا التي يتمتع بها برنامج صنع المقدمات للفيديوهات ” Bluff Titler ” الأكثر من رائع، ولكن سوف نعطي في البداية نبذة بسيطة عن البرنامج.

نبذة عن برنامج صنع مقدمات الفيديوهات 2016

يعتبر برنامج صنع مقدمات الفيديوهات ذلك من أشهر البرامج التي يقوم باستخدامها عدد كبير للغاية من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وذلك لما وجدوه في ذلك البرنامج من مزايا عديدة للغاية أهمها سهولة استخدامه والعديد كذلك من المزايا الاخري، والتي سوف نتعرف عليها في الفقرة التالية بالتفصيل.
برنامج صنع مقدمات الفيديوهات يعمل علي أكثر من امتداد وتلك الميزة تجعله مميزاً وفريداً لدي الكثير من المستخدمين فبعض الأشخاص إن لم يتوافر في برنامج صنع المقدمات الذي يستخدمونه الامتداد المناسب للفيديو الخاص بهم سوف يؤدي ذلك إلي مشكلة في عدم تناسب، ولكن مع ذلك البرنامج الرائع لن تجد أية مشكلة في القيام بصنع المقدمة التي ترغب بها لزيادة الجذب تجاه المشاهدين علي الفيديو الخاص بك.
البرنامج كذلك يوفر لك واجهة سهلة الاستخدام لا تحتاج إلي مشاهدة أي شروحات سواء إن كانت علي اليوتيوب أو من خلال قرائتها في أي مواقع، وذلك لأنه بسيط وسهل في الاستخدام، ويمكنك من خلاله – دون سابق خبرة – البدء بصنع مقدمة الفيديو التي ترغب بها بكل سهولة وسلاسة من خلال الأدوات المختلفة التي يوفرها لك البرنامج.

مميزات برنامج صنع مقدمات الفيديوهات 2016

  • برنامج صنع مقدمات الفيديوهات يدعم العديد والكثير من الإمدادات الخاصة بالفيديوهات مثل: MP3، 3GP ..الخ من الإمدادات المختلفة الأمر الذي يوفر المزيد من الراحة لصاحب الفيديو في كون البرنامج سوف يدعم كافة أنواع الإمدادات المتوافرة علي الفيديو الخاص به.
    وتلك الميزة عملت علي زيادة أعداد المستخدمين لذلك البرنامج في جميع دول العالم، وذلك لأن تلك الميزة يحتاج إليها كل شخص يقوم بإنتاج الفيديوهات، وتوفر عليه الكثير من العناء لتحويل الصيغة أو تسجيل الفيديو من الأساس بالصيغة المُتاحة لبرنامج صنع المقدمة لذلك الفيديو.
  • البرنامج لا يحتاج منكم القيام بتعلمه عن طريق الشروحات المختلفة علي شبكة الإنترنت، فهو سهل الاستخدام ويمكنك بمجرد استخدامه تعلم الأدوات المختلفة الموجودة به، ومعرفة كيفية استخدامها وتطبيقها علي الفيديو الخاص بك بكل سهولة ويسر.
  • باستخدام ذلك البرنامج يمكنك من إضافة العديد من المؤثرات الأكثر من رائعة علي الفيديو الخاص بك، وتعتبر تلك الميزة مهمة للغاية لأي شخص يريد صنع مقدمة جذابة للمشاهدين للحث علي متابعته بشكل دائم في كافة فيديوهاته المقبلة وكذلك متابعة القناة أو الموقع الخاص به.
  • البرنامج يقوم بإخراج الفيديو الخاص بالمقدمة بجودة عالية للغاية، وبالتالي فإن العمل النهائي للفيديو سوف يكون علي أعلي مستوي من الاحترافية. وتلك الميزة كذلك يتطلب توافرها في الفيديو حتي لا يمل المشاهد للفيديو.
  • برنامج صنع مقدمات الفيديوهات يدعم العديد من أنظمة التشغيل، ولا أبالغ إذا ذكرت أنه يعمل علي كافة أنظمة التشغيل المختلفة علي الكومبيوتر. وكذلك حجمه متوسط ويحتاج لإمكانيات متوسطة لتشغيله، وبالتالي لا يحتاج لإمكانيات كبيرة جداً مثل غيره من البرامج، لذلك يعتبر برنامج صنع مقدمات الفيديوهات من أفضل البرامج الموجودة.
برنامج-Blufftitler 


تحميل برنامج صنع مقدمات الفيديوهات 2016

Download

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة