تعلم ورد Word 2007 من الصفر حتى الاحتراف في فيديو وااااااااااااااحد




يعد Microsoft Word هو البرنامج الرائد لمايكروسوفت كمعالج نصي لنظام تشغيل ويندوز. وهو المعالج النصي الأوسع انتشارا واستخداما في العالم، ويمكنك العثور عليه في أي مكان تقريبا، مما يجعل صيغ ملفات Microsoft Word ".doc أو .docx " موجودة في كل مكان.
ويحتوي Microsoft Word على العديد من المميزات التي تجعل عمليه تحرير النصوص عمليه سهلة ومباشرة. التخطيط بسيط وبديهي، ووضع الوثيقة نفسها في المرحلة المركزية. هذا البرنامج عملي جدا وسهل الاستخدام. ويمكن الوصول لخصائص ومميزات Microsoft Word بسهولة من خلال قوائم متعددة ومن خلال استخدام شريط الأدوات. على سبيل المثال، فإن تنسيق النص في غاية السهولة، تغيير نمط الخط، وحجم الأحرف، وإضافة المؤثرات الخاصة للنص. ومن السهل كذلك تنظيم الوثائق الطويلة والمعقدة، إعداد الأقسام المختلفة، وإدراج الجداول، والرسوم البيانية، والصور، الخ. ويمكن للمستخدم كذلك إنشاء النماذج التخطيطية الخاصة به، باستخدام وحدات الماكرو، والحماية بكلمات المرور وطباعة وثائقهم.
يتم تحديث Microsoft Word بشكل منتظم وقد شهد العديد من الإصدارات على مر السنوات، منذ بداية إصداره عام 1983. وهو متوافق بشكل واضح مع العديد من إصدارات مايكروسوفت ويندوز، ولكن هناك كذلك إصدارات متاحة لنظام تشغيل ماك. ولأنه يستخدم تقريبا من قبل الجميع، فيحدد Microsoft Word بشكل أساسي ملامح المعالج النصي وقد نصب نفسه كأداة ضرورية وأساسية لإنشاء وتغيير وقراءة الوثائق النصية.

لمشاهدة الفيديو اضغط
هناااااااااااااااااااا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة